Sunday, December 20, 2009

New Layout of Techtic Solutions

Recently Techtic Solutions, web design company has launched its website in a very new, unique and exclusive design. The new design offers more corporate look with some great new features. The redesign is completely meant to be updated as per the ever-changing market trends, techniques and demands. It offers the clients with the service straight as they needed. Offshore clients and users have been given space for dedicated services, affordable packages, detailed portfolio and much more.

The new design is available in more appealing and professional design layout and textures.

“At Techtic, we wish to explore new horizons in different Aspect. We believe in changing our trends with new arrivals in the market and are always keen to face new challenges. We strongly believe in “Change Is The Only Constant”. The new design has been very refreshing and gives a much better look and feel. It has been great work by the design team and development team to achieve the milestone of launching this website.”, says CEO, Techtic Solutions.

Techtic Solutions is a global service provider of outsourcing services. It is well known for providing outsourced web designing, website development, E-commerce application development, E-business online stores, search engine optimization (SEO), content writing, graphic designing, flash, 3D and other web solutions to global clientele. We have worked with clients from US, UK, Singapore and many other. Company has quality knowledge and brains to aspire the new horizons.

“The New Design is fantastic and portrays the company credibility and passion. The site has clean navigation, it is very much user friendly and gives a very attractive look. The Portfolio has some great designs and over all use of colors and pictures are in place and very much appropriate”, says one of the clients of Techtic Solutions.

Techtic Solutions now with the new design of website, will definitely bring more and better work for us.

Many thanks to everyone who has taken the time to give us feedback on the design. As always, we’re looking forward to your precious comments...

5 comments:

SITL on January 23, 2013 at 3:27 AM said...
This comment has been removed by the author.
SITL on January 23, 2013 at 3:29 AM said...

તમે આવા ઉપયોગી અને અસરકારક બ્લોગ પોસ્ટ માટે આભાર.

Gold jewellery shops in Jamshedpur | Jewellery store in Jamshedpur | Jewellery shop in Jamshedpur

Muhammad Ammar on January 19, 2016 at 3:36 PM said...

هناك عالم مدهش للأستكشاف في رحلات شرم الشيخ في مصر. يجب أن أعترف، قبل 3 سنوات فقط كنت غافلاً تماما عن هذا العالم العجيب تحت الماء، ولكن رغبتي في شراء منزل لأقضي فيه الأجازات في مناخ اكثر دفئا قادتني الي شرم الشيخ.

البحر الأحمر، مع الحياة والشعاب المرجانية الوفيرة و المدهشة، و جمالها لا مثيل له في أي مكان آخر في عالم البحار و المحيطات. مشهورة عالمياُ لان بها مواقع مذهلة للغوص والغطس. وذلك سواء كنت مبتدئا أو من عشاق الغوص، البحر الأحمر به العديد من مواقع الغوص مثل: محمية رأس محمد على سبيل المثال لا الحصر، سوف تمنحك لك المغامرة الأكثر إثارة وجمال تحت الماء.
إذا كان المرة الأولى لك في شرم الشيخ وكنت تقيم في أحد الفنادق، ثم - جنبا إلى جنب مع معظم فنادق شرم الشيخ - سيكون لديك المعلومات من مختلف الرحلات والجولات في شرم الشيخ لعروض الغوص تحت الماء و الاستمتاع بالمناظر العجيبة للشعب المرجانية التي تتميز بألوانها المختلفة و الجميلة و أيضا يوجد بها أكثر من ألف نوع من الأسماك النادرة. وعادة ما يمكن معرفة هذه المعلومات من مندوب جولة المقيمين بالفنادق أو حتى العثور عليها في منطقة الاستقبال في الفندق. هذا هو الخيار السهل، وإن لم يكن بالضرورة أرخص، لأنك إذا حجزت رحلتك من خلال الفندق فإن تكلفة الرحلة سوف تكون عالية بعض الشيء، حيث أن الفندق يضيف عمولة صغيرة إلى تكلفة الرحلة مع شركة السياحية المختصة. يمكن الحصول على صفقة أفضل إذا كنت تريد شراء رحلتك خارجيا في أحد المنتجعات الأخري مثل سوق شرم الشيخ القديم، خليج نعمة أو نبق، حيث يوجد منظمي الرحلات السياحية العديدة والتي تتنافس على تقديم أسعار أكثر تنافسية و التي تصب في مصلحتك.

حقا لا يوجد فرق. إذا كنت قد واجهت بذلة غوص غريبة أو اثنين، أو ما إذا كنت من المبتدئين تماماً. على سبيل المثال، كنت قد قررت في الأيام الأخيرة من العطلة الخاصة بك أنك ترغب في تجربة واحدة من رحلات الغوص، ولكن من الواضح أن لبس لديك (الشهادة الأساسية لكفاءة الغواصين)، ثم هناك بعض الجماعات التي سوف تسمح لكم بالغوص حتى إذا كان ليس لديك أي خبرة سابقة على الإطلاق. هذا ليس شيئا أنصح به شخصيا، ولكن الخيار ما زال مطروحا بالنسبة لك إذا كنت قد تركت دون قصد الأمور تتأخر قليلاً و تريد حقا عيش هذه المغامرة.
الآن إذا قررت حجز رحلة الغوص، ولكن ليس لديه تجربة سابقة في الغوص، لا تنسى أن تخبر المرشدين السياحيين الذين حجزت معهم. في معظم الحالات هذا لن يكون مشكلة. يمكنك حجز رحلة الغوص، والتي يمكن أن تشمل ما يصل الى الغطس ثلاثة مرات في ثلاثة مواقع منفصلة. المطلوب منك هو أنك يجب أن تغوص مع واحدة من شركات الغواصين المؤهلين، والذي من شأنه أن يشرح بإيجاز بعض الإجراءات الأساسية ويعطيك معلومات قليلة عن عدة الغوص وكيف سوف تستخدمها تحت الماء. وسوف يقوم المدرب أيضا بتنظيم الصابورة الخاص بك (السترة التي تساعدك أن ترتفع وتنخفض تحت الماء).

ومعظم الرحلات نقدم لكم الفرصة لمحاولة الغطس في أماكن يتحكمون بها قبل أن تذهب للغوص لأول مرة تحت الماء في البحر المفتوح. سوف يتم نقلك إلى أماكن مثل يولاندا المرجانية حيث انك ستكون جزءا من مجموعة تصل إلى 13 شخصا و سوف تكون قادر على استكشاف الشعاب المرجانية المحيطة بها لحوالي 40 دقيقة. أنا متأكد من أنك سوف تجد هذه التجربة مذهلة، مع الألوان ووفرة من الحياة البحرية الخلابة حقا. إذا كنت لست من أفضل السباحين وليس لديك الزعانف الخاصة بك، لا داعي للذعر! بعض الجولات توفر الزعانف (تذكر أن تسأل عند الحجز)، مما يجعل التجربة اكثر متعة.


يمكنكم الإطلاع على مزايا رحلات شرم الشيخ عن طريق هذا الرابط:
www.sharm-elshaikh-trips.com

Muhammad Ammar on January 23, 2016 at 7:50 PM said...


إذا كنت قد قررت أن تصميم مواقع الانترنت هو المهنة المناسبة لك.و كنت على استعداد للقفز إلى اللعبة، ولكن انت بحاجة إلى بعض التعليم عن كيفية تصميم مواقع ويب أولا. ومع ذلك، مع المئات من المدارس التي تقدم دورات في كل مكان - تصميم موقع ويب أو تصميم الرسوم البيانية مع التركيز على مواقع الويب. شهادات أو درجات كاملة - كيف يمكنك أن تقرر البرنامج الذي يلبي احتياجاتك؟

المهارات التي تدرس في برنامج تصميم الويب

تصميم المواقع يتطلب مجموعة واسعة من المهارات، وليس منها جميعا التي تدرس في الصف. ومع ذلك، هناك بعض المهارات التي جميع مصممي الويب يجب أن يعرفوها. لأول مرة بين هذه هو رمز HTML (لغة ترميز النص التشعبي)، الذي يتألف من كتل بناء الشبكة. كافة مواقع ويب، مهما كانت نزوة أو كيف تركيزا على الرسوم المتحركة فلاش تتكون من HTML في جوهرها.

على الرغم من أن معظم المصممين الآن استخدام برامج تحرير الويب مثل فرونت بيج أو دريمويفر لتصميم المواقع على شبكة الإنترنت، من أجل فهم ما يحدث فعلا عند تحميل موقع ويب، تحتاج إلى معرفة HTML. لدخول المناصب، وهذا يمكن لغة الترميز ان تكون كافية، ولكن لشغل وظائف أكثر تقدما، يجب أن تتعلم واحد أو أكثر من لغات الترميز الأخرى، مثل XML (لغة الترميز الموسعة) وCSS (صفحات الطرز المتراصة)، فضلا عن واحد أو المزيد من لغات البرمجة مثل جافا سكريبت
و ActiveX.

سوف تحتاج أيضا إلى تعلم أساسيات جعل موقع على شبكة الانترنت تبدو أنيق واحترافي. على الرغم من أنه قد يبدو ابتدائي، وهناك مجموعة واسعة من التقنيات المستخدمة في إنشاء موقع الويب الذي يتدفق بشكل جيد. تم تصميم الموقع من المنطقي أن تسمح للمستخدم فهم الغرض من موقع ويب، وبسهولة العثور على المعلومات التي يحتاج إليها. على الرغم من أن هذا هو الواضح أكثر من فن العلم، وهناك العديد من التقنيات التي تساعد المستخدمين على التنقل كل صفحة ضمن موقع أكثر فعالية وسرعة. كما ويب
مصمم الموقع، يجب أن يكون يجيد هذه التقنيات.

للعمل على مواقع الويب، سوف تحتاج أيضا إلى فهم أساسيات كيف يعمل جهاز الكمبيوتر. هذه المهارات التقنية تمكنك من إنشاء وتعديل موقع ويب. أن تكون قادرة على استخدام بروتوكول نقل الملفات (بروتوكول نقل الملفات) للعملاء إضافة صفحات وتغيير موقع التحميل من الأهمية بمكان. بحيث يتم التمكن من تعديل محتويات الموقع يدويا باستخدام برنامج محرر النصوص. بعض من هذا البرنامج يسمح لك لعرض التغييرات على الفور، مثل في الوقت الحقيقي HTML محرر ، وهو متاح على شبكة الإنترنت. يتم تضمين برامج تحرير النصوص الأخرى مع الخاص بك
ويمكن تركيب الكمبيوتر المكتبية، أو، مما يتيح لك العمل على محتويات الموقع خارج برنامج تحرير الموقع.

وأخيرا، وهذا يتوقف على مسار وظيفي محدد لديك في الاعتبار، قد تحتاج إلى مهارات أخرى مثل ادارة محتوى مواقع . إذا كنت تركز أكثر على الجانب تصميم الرسوم البيانية لتصميم المواقع، سوف تحتاج إلى التركيز على التعلم عن النواقل والغرافيكس. الرسومات النقطية، تتألف من شبكات من بكسل صغيرة، تعتمد على حجم وجودة الصورة - الصور هي الصور النقطية، على سبيل المثال، ويمكن أن ننظر ضبابية أو حاد، وهذا يتوقف على حجم الصورة والقرار. مكافحة ناقلات الرسومات تستخدم نقاط جغرافية وإحداثيات
بدلا من بكسل، ويمكن تغيير حجمها دون فقدان جودة الصورة. الطباعة، أو الفن من اختيار واستخدام الخطوط والمحارف، ومن المهم أيضا. تخطيط الصفحة، أو مهارة الجمع بين الصور والنصوص، وصلات، والصور المتحركة في موقع ويب لإنشاء التصميم العام السرور، من المهم جدا أيضا.


يمكنكم الإطلاع على خدمات تصميم المواقع لشركة إم بي جي عن طريق هذا الرابط:
www.mpgline.com

AbuZa on February 17, 2016 at 4:19 AM said...

اذاً، ترغبون بالدخول لعالم تجارة العملات والربح من الفوركس؟ لهذا السبب أقوم بإعطائكم هذه المصادر مجاناً:

شركات فوركس

شركة ماركتس

تداول الراجحي السعودي

سعر البترول اليوم السعودي

شركات فوركس الكويت

سعر البترول

ما الفوركس

سعر اليورو

Post a Comment

 

About

Techtic Solutions is a fastest growing company in Web Development and design, Web Hosting, Search Engine Optimization, Software Development and design. We focus on growing with the growth of clients.We highly recommend our customers to grow their business with an additional most important parameter called Search Engine Optimization (SEO) which makes it a target oriented approach in increasing the popularity of the website and attracts more consumers to visit the website.

Impressive Web Design Development and SEO Hub Copyright © 2009 Community is Designed by Free Blogger Template